أعرب المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن سعادته بالفوز على نابولي في دوري أبطال أوروبا، مضيفاً في حديثه أيضاً أن فريقه قادر على المنافسة على اللقب عقب الوصول إلى الدور ربع النهائي.

وفاز فريق برشلونة الإسباني على ضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 1/3، على ملعب "مونتجويك" بصافرة الحكم الهولندي داني ماكيلي، في إياب منافسات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وتأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتحقيقه للفوز في مجموع المواجهتين بنتيجة 2/4.

اقرأ ايضاً.. رجل مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أشعر بالفخر الشديد بالفريق واللاعبين، الفريق استنفد كل طاقاته، أعتقد أننا سيطرنا على المباراة في العديد من اللحظات، لقد قلت بالفعل إنهم سيتقدمون خطوة إلى الأمام مع قراري في نهاية الموسم".

وأضاف تشافي: "في ربع نهائي دوري الأبطال، بعد أربع سنوات، ضمن الثمانية الأوائل في دوري الأبطال، الفريق استنفد كل طاقاته، أعتقد أنه الوقت للاستمتاع".

وأشار تشافي: "الناس لم يصدقوني، قالوا إننا سنخسر غرفة الملابس، لقد تلقينا الكثير من الانتقادات وأظهر الفريق أنه يمكنه المنافسة في أوروبا".

وأكد المدرب الإسباني: " كوبارسي لا يشعر بالتوتر، طريقة تسليمه للكرة خارق، لديه هذا الهدوء، لقد كان بتمريراته يربط بين الخطوط ومع المهاجمين بشكل مثالي، من الممتع مشاهدته".

وأفاد قائلاً: "منحنا روبيرتو وروميو الأوكسجين، هذا الفريق يملك العديد من المزايا".

وأوضح: "قلتُ بالفعل إن الفريق سيخطوا خطوات للأمام بإعلان رحيلي نهاية الموسم، بعد أربع سنوات وصلنا لربع النهائي".