قرر ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي لاتسيو، تقديم استقالته من تدريب نسور العاصمة الإيطالية، وأبلغ النادي بقراره.

تلقى لاتسيو هزيمته الـ12 هذا الموسم، عندما خسر أمام أودينيزي المرشح للهبوط أمس بثنائية مقابل هدف على ملعبه الأوليمبكو بالعاصمة روما.

الجماهير أطلقت صافرات الاستهجان عقب المباراة في وجه ساري، وطالبته بالرحيل، بينما قرر كلاوديو لوتيتو والمدير الرياضي انجيلو فابياني استدعاء الفريق لمعسكر مغلق.

طالع أيضًا.. إقالة مدرب في الدوري الإيطالي بسبب نطحه لاعبًا

فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي، أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X "تويتر سابقًا"، أن ساري قرر ترك منصبه وأبلغ الإدارة باستقالته.

اجتمع ساري مع الفريق بعد الخسارة من أودينيزي في الدوري الإيطالي ولكن الاجتماع كان متوترًا، وحاول فهم الانهيار بهذا الشكل، وبينما لم يتحدث أي من اللاعبين ليطلب منه الرحيل، لم يضغط عليه أحد للبقاء أيضًا، مما دفعه لتقديم الاستقالة لإدارة النادي.

وحسب ما أفاد الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، فإن نادي لاتسيو يبدأ النظر في الخيارات الممكنة للمدرب الذي يحل محل ساري، ووضع قائمة من ثلاثة مرشحين مثيرين للاهتمام، وهم توماسو روكي وميروسلاف كلوزه وكريستيان بروتشي.