علق أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، على نتائج قرعتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، بمشاركة 3 أندية مصرية الأهلي والزمالك وفيوتشر.

واستدعى الاتحاد الإفريقي النجم الكبير أحمد حسن، من أجل سحب قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو من قام بسحب منافس المارد الأحمر سيمبا التنزاني.

وقال أحمد حسن في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "كل التوفيق للأندية المصرية الأهلي والزمالك وفيوتشر، لم نكن نتمنى أن يتقابل فريقان مصريان (الزمالك وفيوتشر)، لكن هذه هي نتائج القرعة، كل التوفيق للفريقين واللقب يكون مصريًا إن شاء الله".

وتابع: "منافس الأهلي؟ من وجهة نظري أنا عملت إللي عليا (ضاحكًا) الدور على اللاعبوو في الملعب، لا نُقلل من أحد، لكن أعتقد أن مواجهة سيمبا التنزاني في المتناول للنادي الأهلي".

طالع أيضًا | نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.. صدام قوي ينتظر الأهلي

وأشار: "مواجهة الترجي صعبة، ومازيمبي في ملعبه صعب؛ ولذلك أعتقد أن الأمور متاحة أمام الأهلي لتحقيق اللقب الـ 12

وشدد: "الأهلي عنده ميزة، حتى وهو في أقل حالاته يستطيع أن يُحقق البطولة، واللاعبون معنوياتهم مرتفعة بعد الفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر، وبالتأكيد نتمنى أن يتوجوا باللقب القاري".

وعن توقعاته لنهائي البطولة، قال العميد: "الفريق الأفضل هو صن داونز، فريق يلعب كرة ممتعة ويمتلك حلول، على كل فريق أن ينظر في الخطوة القادمة الآن، وبعد ذلك يُفكر في النهائي، وأنا أعتقد إن صن داونز سيكون طرفا نهائي دوري الأبطال".