رد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على الساخرين من جملته الشهيرة "أنا وزلاتان"، مُشيرًا إلى أنه كان مهمًا لـ أياكس أمستردام الهولندي أكثر من العملاق السويدي إبراهيموفيتش.

وعبر برنامج "الرحلة" على قناة "أون تايم سبورت"، وجه الإعلامي كريم خطاب سؤالًا لـ ميدو، هل شعرت بالضيق بسبب سخرية البعض من جملتك "أنا وزلاتان"؟ ليرد النجم العالمي: "عندنا في مصر عندما يجدوا أحد يفخر بشيء صعب إن غيره يصل له، يُحاولون كسرها".

وتابع: "هناك أشخاص كانوا يتناولون الأمر بمزاح، وآخرين أخذوا الأمر في اتجاه أخر، هناك لاعبون لعبوا مع أندية سيراميك في أوروبا ويقولون على أنفسهم محترفين، فما بالك أنا عندما أتحدث المفترض الناس يسمعون الحكاية".

طالع أيضًا | ذا أثليتك ترد على تصريحات ميدو بشأن توصل محمد صلاح لاتفاق مع ناد سعودي

وأضاف: "أنا وزلاتان كنا أصدقاء، هو لم يلعب معي كثيرًا، لأن في الوقت الذي كنت ألعب فيه في أياكس كان هو على الدكة طوال الوقت، ليس لأنني أفضل منه، لكن أنا كنت لاعب رقم 9 يُجيد التعامل مع العرضيات، وهو كان يميل للرجوع للخلف والحصول على الكرة، وهذا كان على عكس هوية الفريق الهولندي من ناحية مركز 9".

واختتم: "أنا وزلاتان خارج الملعب كنا أصدقاء جدًا، لأن شخصيتنا قريبة جدًا من بعض، لم نتشاجر كثيرًا، لكن حدثت مشادة بيننا وبعد ربع ساعة تصالحنا وخرجنا سويًا في ليلتها".