علق الدولي الكاميروني، زامبو أنجويسا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي نابولي، على مواجهة برشلونة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة تعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب أمام نابولي، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره نابولي، مساء اليوم على ملعب لويس كارمينيس، ضمن إياب دور الـ16.

وعلى خلفية هذه المباراة، تحدث اللاعب الكاميروني في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أحب تشافي جدًا، هو من اللاعبين المفضلين بالنسبة لي، أحب أن يسألني عنه أي أحد، لقد كنت أتابعه منذ أن كنت صغيرًان هو ورونالدينيو وزيدان، الأفضل بالنسبة لي".

طالع أيضًا.. كانسيلو يوضح موقفه من الاستمرار مع برشلونة.. ويصرح: مباراة نابولي لإثبات أنفسنا

وأضاف: "تشافي كان في مستوى آخر، ذكي جدًا، لم يخسر الكرة أبدًا بسهولة، بتمريرة واحدة يمكنه أن يغيّر المباراة، عندما رأيته كنت أعتقد أن كرة القدم بسيطة للغاية".

وأكمل: "لا يمكنني أن أنصحه بالقدوم إلى إيطاليا، إنه يريد الراحة، وسيفعل ما يريد، لكن في كرة الدقم لا تعرف أبدًا ما سيحدث. سيذهب إلى المكان الذي سيشعر فيه بالراحة".

واختتم: "يقولون إن برشلونة فريق سيء، لكنه فريق عظيم، لديهم الكثير من الجودة والأفكار التكتيكية، تعادلنا معهم على ملعبنا وخرجنا سعداء، وهذا ما يؤكد أنهم فريق عظيم حقًا".