حسم فريق العين الإماراتي تأهله إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، على حساب النصر السعودي في مباراة مثيرة بين الفريقين استمرت إلى 120 دقيقة.

وتواجه النصر مع العين، الإثنين 11 مارس، على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض بالسعودية، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة 4-3، لفريق النصر السعودي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، لحسم المتأهل، حيث أن مجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-4).

مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات قد انتهت بفوز فريق العين بهدف دون رد.

وفي ركلات الترجيح استطاع فريق العين الفوز بنتيجة (3-1) والتأهل إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا كأول الفرق المتأهلة.

وحسم فريق الهلال كلاسيكو السعودي أمام اتحاد جدة الثلاثاء 11 مارس، كرر فوزه في مواجهة الإياب، بهدفين دون رد ليتأهل بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين الذهاب والإياب.

وبذلك يلتقي فريق الهلال السعودي مع العين، في مواجهة نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في دوري أبطال آسيا.

وفي منطقة شرق آسيا تأهل فريق أولسان هيونداي الياباني بعد الفوز على نظيره جيونبوك هيونداي الكوري، بهدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب

 طالع | بالمواعيد.. مواجهات دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا

والتقى فريق يوكوهاما الياباني مع نظيره شاندونج الصيني، اليوم الأربعاء 13 مارس، وفاز الأول بهدف دون رد، ليتم حسم المتأهلين إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

الفرق المتأهلة إلى دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024

1- العين الإماراتي.

2- الهلال السعودي.

3- أولسان الياباني.

4- يوكوهاما الياباني.