كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن خطة جادون سانشو للهروب من جحيم مانشستر يونايتد، والاستمرار مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند.

سانشو لم يتمكن من اللعب هذا الموسم مع مانشستر يونايتد بصفة أساسية بسبب مشاكله، والعقوبة التي وقعها عليه تين هاج بعد تصريحاته.

سانشو عاد إلى بوروسيا دورتموند في يناير الماضي، بعدما فشل في إثبات نفسه بملعب أولد ترافورد، من أجل المشاركة بصفة مستمرة.

طالع أيضًا.. نادِ إنجليزي يصارع بوروسيا دورتموند على التعاقد مع ناجلسمان

صحيفة "بيلد" الألمانية، كشفت بأن بوروسيا دورتموند وضع خطة للاحتفاظ بـ سانشو، لكن راتب اللاعب الأسبوعي البالغ 350 ألف جنيه إسترليني، قد يمنع انتقاله.

الصحيفة الألمانية، أكدت بأن بوروسيا دورتموند يرغب في استعارة اللاعب مرة أخرى الموسم المقبل، لأنه من الصعب تحمل راتبه بمفردهم، واستعارته لمدة موسم آخر، ستجعلهم يتقاسمون الـ350 ألف مع مانشستر يونايتد.

ويشعر النادي الألماني، أن اللاعب الإنجليزي مصمم على البقاء في ملعب سيجنال إيدونا بارك، وهو ما يمكن أن يعمل لصالحهم في الصفقة.

وشارك سانشو في 41 مباراة الموسم الماضي تحت قيادة إريك تين هاج، وسجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، ويرى بأن مسيرته تراجعت بسبب اللعب تحت قيادة الهولندي.

بعد 3 مشاركات في أغسطس كبديل في مانشستر يونايتد، خرج سانشو من حسابات تين هاج، بسبب تصريحاته عقب خسارة الشياطين الحمر من آرسنال، بأن المدرب يكذب على الإعلام حول استبعاده.

ولا يزال سانشو أمامه عامين على عقده في مانشستر يونايتد، ولكن يبدو أنه متكيّف مع الأمور في بوروسيا دورتموند، حيث سجل هدفه الأول السبت الماضي أمام فيردر بريمن، بعدما كان قد قدم تمريرتين حاسمتين.