لا يزال موقف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع فريقه الاتحاد السعودي غامضًا، بشأن مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد مع الهلال في صدام قوي، غدًا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بفوز الأزرق بهدفين دون رد.

وبحسب "الرياضية" السعودية، فإن بنزيما عانى من إصابة في أسفل الظهر أبعدته عن التدريبات أمس الأحد، وخضع على إثرها لبرنامج علاجي في عيادة النادي.

من جهته، ركز الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، على الرباعي الأجنبي المكوّن من المصري أحمد حجازي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا، والمغربي عبد الرزاق حمد الله خلال الحصة التدريبية أمس.

طالع أيضًا | الإعلان عن مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي والبلد المستضيف

ورجحت مصادر لـ"الرياضية" أن يعتمد المدرب على الرباعي المذكور أمام الهلال، مع اختيار الأجنبي الخامس بعد المفاضلة بين البرازيلي رومارينيو، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي لويز فيليبي خلال التدريب الأخير، اليوم الإثنين.

واكتفى رومارينيو بأداء تمارين لياقية تحت إشراف المعد البدني، في وقت عاد فيه عبد الله المعيوف، وأحمد الغامدي، وحسن كادش، وعوض الناشري إلى التدريبات عقب تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم.

وحضر سعد الموسى في عيادة النادي نتيجة تعرُّضه لكدمةٍ بالقدم في الدقائق الأخيرة من مباراة الأخدود الماضية.

يذكر، أن الهلال السعودي تأهل إلى دور ربع النهائي، بعد الفوز على سباهان الإيراني بنتيجة 3-1، على أرضية استاد المملكة آرينا، في مباراة الإياب لدور الـ16 من البطولة.

فيما اقتنص فريق الاتحاد السعودي بطاقة صعوده للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، بعدما فاز على نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف.