وجه هشام يكن لاعب الزمالك الأسبق، رسالة لجماهير الفريق بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر 2022-2023، كما علق على اختيار لاعب واحد من القلعة البيضاء لمعسكر منتخب مصر المقبل.

وكان الزمالك قد نال خسارته على يد الأهلي بهدفين دون رد، في مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت على ملعب استاد الأول بارك بمدينة الرياض - المملكة العربية السعودية.

وقال يكن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك" ببرنامج "زملكاوي": "أقول لجمهور الزمالك، اللاعبون أدوا ما عليهم وقدموا مباراة جيدة أمام الأهلي".

حسام حسن يوضح سبب عدم ضم لاعبين من الزمالك: لا يهمني

وأضاف: "تمكنا من الأداء ولكن لم يحالفنا الحظ في أكثر من فرصة، سنغلق صفحة كأس مصر ونفكر في الفترة المقبلة، ونعالج الأخطاء ونتدراكها".

وأردف: "يجب على لاعبي الزمالك تعلم الدرس واستغلال الفرص فيما هو قادم، لاعبو الزمالك يحتاجون لوقت لكي يتحقق عنصر التجانس لأن اللاعبين انضموا إلى الفريق منذ شهر واحد".

واستكمل: "يجب على الجهاز الفني للزمالك أن يتعامل بشكل نفسي مع اللاعبين وينبههم لضروة نسيان نهائي الكأس والتركيز والاستعداد في مباراة الجونة المقبلة".

وأتم: "الأفضل لنادي الزمالك هو عدم وجود لاعبين في منتخب مصر من أجل تجهيزهم مع جوزيه جوميز".

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قد أعلن قائمة منتخب مصر للمعسكر المقبل، والتي شهدت تواجد محمد عواد فقط من الزمالك.

ويستعد منتخب مصر لخوض دورة ودية في الإمارات، يستهلها بمواجهة نيوزلندا يوم 22 من شهر مارس الجاري.