يعتقد جيمي كاراجر، النجم السابق لفريق ليفربول، أن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سيستمر لفترة طويلة، وسط صراع محتدم بين ليفربول، مانشستر سيتي وآرسنال.

جاءت تصريحات كاراجر بعد تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي في مباراتهما اليوم، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، بهدف لمثله.

ويتصدر آرسنال حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول، في حين أن مانشستر سيتي لديه 63 نقطة في المركز الثالث.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "يا لها من مباراة، الدوري الإنجليزي رائع، يجب أن يكون كلا الفريقين فخورين بأدائهما".

وأضاف: "من الواضح أنني أتمنى فوز ليفربول باللقب في النهاية، لكن ما قدمه لنا هذان المدربان خلال السنوات السبع أو الثماني الماضية كان رائعًا".

وواصل: "يبدو أن الأمر سيستمر إلى النهاية جنبًا إلى جنب مع آرسنال الآن!".

وأردف: "إذا كنت في موقع آرسنال، وكنت أشاهد مباراة اليوم، فمن المحتمل أنك تعتقد أن أفضل نتيجة ممكنة بالنسبة لك هي التعادل".

واستمر: "ثم إذا كنت في موقع ليفربول وأشاهد مباراة آرسنال مع مانشستر سيتي في غضون أسابيع قليلة، فأنت تفكر في نفس الشيء، لذلك أعتقد من وجهة نظرهما أنهما ما زالا يحاولان مطاردة السيتي، ما زال الفريق الذي يجب التغلب عليه".

اقرأ أيضًا.. جون ستونز بعد تعادل مانشستر سيتي مع ليفربول: هذه كرة القدم.. ونشعر بعدم الرضا

وأكد: "عليهم العثور على النقاط اللازمة للتغلب عليه، لكن المباريات الأربع أو الخمس المقبلة لـ مانشستر سيتي صعبة، على الرغم من أن آرسنال في الصدارة".

وأوضح: "أعتقد أن ليفربول لا يزال يفضل رؤية آرسنال يفوز على مانشستر سيتي لأنني أعتقد أن آخر خمس أو ست مباريات للسيتي هذا الموسم ستكون تلك التي يحصلون فيها على أقصى عدد من النقاط".

وتابع: "إذا لم يهدروا (مانشستر سيتي) النقاط في الأسابيع القليلة المقبلة، أعتقد أنه سيكون من الصعب حقًا إيقافهم، أعتقد أنه إذا فاز مانشستر سيتي على آرسنال، فسيكونون مرشحين قويين حقًا".

واختتم: "أشعر أن آرسنال وليفربول سيحتاجان إلى فارق ثلاث أو أربع نقاط قبل آخر خمس أو ست مباريات هذا الموسم إذا أرادوا التفوق على مانشستر سيتي في الجدول".