أوضح المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كانت متكافئة بين الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 1/1، في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "أنفيلد".

وبهذا التعادل، ارتقى رصيد ليفربول إلى النقطة 64 بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما ارتقى رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 63 بالمركز الثالث.

اقرأ ايضاً.. جون ستونز بعد تعادل مانشستر سيتي مع ليفربول: هذه كرة القدم.. ونشعر بعدم الرضا

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورتس: "لقد بدأنا بشكل جيد حقًا لكنهم فريق لا يصدق، كانت لدينا لحظاتنا، وكان لديهم لحظاتهم الخاصةء الطريقة التي يلعبون بها ليست سهلة، نحن نأخذ هذه النقطة".

وأضاف جوارديولا: "كنا الأفضل في الشوط الأول، وحصلنا على الكثير من الفرص، وبعد تسجيل ركلة الجزاء، عانينا. لقد كانت مباراة جيدة للجماهير".

عن انزعاج كيفن دي بروين من استبداله: "هذا جيد. لدينا فرصة في المباراة القادمة لإثبات ذلك. نحن بحاجة إلى لاعب يحتفظ بالكرة. الأمر لا يتعلق بالضغط. كوفاسيتش جيد حقًا في ذلك. كنا سعداء بكيفن. إنها ليست مشكلة. نحن بخير".

عن ملعب أنفيلد أكد جوارديولا: "أعلم مدى صعوبة الأمر في آنفيلد. الأمر صعب أيضًا في الاتحاد، لم يفز ليفربول هناك منذ ثماني سنوات. لقد أثبتنا أن كلا الفريقين منافسان لا يصدقان، أفضل الفوز لكنهم يثبتون للكثيرين سنوات من الجودة التي يتمتعون بها، لقد كانت جيدة من الجميع".

عن يورجن كلوب: "لن نحتاج إلى عناق لإظهار هذا الاحترام. إنه يدافع عن ناديه، وأنا أدافع عن ناديي. تاريخنا يتحدث عن نفسه. لا يزال أمامنا 10 مباريات، يمكن أن تحدث أشياء كثيرة".