علق أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق على فوز الأهلي على التعاون بهدف نظيف اليوم السبت في إطار الجولة 23 من الدوري السعودي موسم 2023-2024.

بهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد التعاون بالمركز الخامس ولديه 39 نقطة.

وقال أحمد مجدي في تصريحات لقناة "روتانا خليجية": "من وجهة نظري الكرة ليست عادلة تمامًا، أرى أن الأهلي رغم فترة التوقف الكبيرة والتي كانت فرصة لكي يتم إعداد الفريق بشكل قوي، إلا أن الأداء ليس أفضل شيء، الأهلي بقوته الهجومية لم يُسدد سوى كرة واحدة على المرمى، والتعاون سدد مرتين".

وأكمل: "الخط الهجومي للأهلي، فيرمينيو وماكسيمان ومحرز، يعتمدون على المهارت الفردية، لكن شاموسكا مدرب محترم عرف كيف يوقف مفاتيح اللعب وأصبح الأهلي عاجز تمامًا على الأطراف وفي العمق".

إقرأ أيضًا..فيديو | الأهلي يفوز على التعاون بهدف في الدوري السعودي

وزاد: "الدليل أن الأهلي سيء دفاعيًا أن الرباعي الأمامي لا يُدافع، والمساحات كبيرة على لاعبي وسط الملعب، وهذا يجعلك تشعر وأنت تشاهد المباراة أن هناك مشكلة دفاعية".

وواصل: "الشوط الثاني استغل شاموسكا الكثافة العددية في خط الهجوم لأن الرباعي الأمامي عند الأهلي لا يُدافع، والأهلي لم يكن سيحرز هدفًا إلا بمهارة فردية".

وأضاف: "بعد توقف الدوري الأهلي لم يعد أفضل مما كان قبل التوقف على المستوى الدفاعي والهجومي".

واختتم حديثه: "شاموسكا المتاح بالنسبة له أن يكون التعاون خامس الدوري، قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي، وكان ممكن أن يخطف اللقاء، هو مدرب جيد ومناسب للتعاون".