علّق ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، على فوزهم الصعب في مباراة اليوم أمام برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز آرسنال بهدفين مقابل هدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وصعد آرسنال، بعد ذلك الفوز، إلى الصدارة بشكل مؤقت لحين خوض ليفربول مباراته غدًا ضد مانشستر سيتي في الجولة نفسها.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا راضِ حقًا عن الأداء والنتيجة بشكل واضح، والطريقة التي حققنها بها هذا الفوز".

وأضاف: "لقد كانت المباراة ضد فريق يتطلب الكثير من السيطرة من الناحية الذهنية، وقد فعلنا ذلك بطريقة رائعة، أظهرنا الشجاعة وحصلنا على المكافأة".

وواصل: "عندما كانت النتيجة 1-0، كان من الممكن أن تكون مباراة مختلفة تمامًا، لكن مع الهدف الذي استقبلناه، كان علينا أن نلعب تلك المباراة، لكن في النهاية كنا نستحق الفوز".

وأردف: "هذا هو الشيء الجميل في هذا الملعب، الجمهور يدعمنا حتى مع ارتكابنا الأخطاء، كان لدينا بعض الأشياء التي كان علينا التغلب عليها، وكنا سنفعل ذلك وكنا نؤمن تمامًا أننا سنفعل ذلك".

وعندما سُئل عما إذا كانت الصدارة حاليًا هي الأفضل للفوز، أجاب: "طريقة الفوز بنسبة 100 %، الروح التي أظهرناها، غدًا سيكون يومًا عظيمًا لمشاهدة بعض المباريات الرائعة (ليفربول ومانشستر سيتي)".

واستمر: "الأمر ليس في يدي، إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا الدوري ويسعدني أن أكون جزءًا من شيء مميز نحاول تحقيقه، عليك الفوز في كل مباراة بمستوى مانشستر سيتي وليفربول".

وفيما يتعلق بخطأ الحارس آرون رامسديل والذي تسبب في هدف التعادل للخصم، أجاب: "الأخطاء جزء من كرة القدم، رد الفعل أمر بالغ الأهمية وقد فعل ذلك بطريقة رائعة، أردنا حقًا الفوز لصالح آرون، ونحن سعداء جدًا".