حقق إنتر ميلان فوزًا هامًا على نظيره بولونيا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة 28 من بطولة الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

استضاف ملعب ريناتو ديلارا، مباراة إنتر ميلان متصدر الترتيب، مع مفاجأة الموسم بولونيا، على ملعبه ووسط جماهيره، بقيادة لوكا بارينو.

شوط المباراة الأول بدأ سريعًا من الضيوف، وسدد أليكسيس سانشيز من زاوية ضيقة بعد تمريرة كارلوس أوجوستو، ولكن التشيلي منعه سكروبسكي في الدقيقة العاشرة.

طالع أيضًا.. نابولي يستعد لـ برشلونة بتعادل مخيب مع تورينو في الدوري الإيطالي

بعد 5 دقائق أطلق دارميان تصويبة صاروخية ولكن ذهبت إلى ضربة مرمى بغرابة، ولم يتمكن تياجو موتا من فرض طريقته على الأفاعي.

في الدقيقة 22 أنقذ سكروبسكي فريقه مرتين على التوالي بعد انفراد تام تصدى له من أمام باريلا، ثم متابعة تسديدة أوجوستو.

الظهور الأول لـ يان سومير حارس مرمى إنتر ميلان كان في الدقيقة 33 بعد صاروخية فيرجسون، ولكن السويسري تعامل معها ببراعة.

قبل نهاية الشوط الأول، تمكن بيسيك من تسجيل الهدف الأول برأسية رائعة بعد عرضية أروع من باستوني، ليتقدم النيرازوري على مضيفه في الدقيقة 37.

انتهى الشوط الأول، وبدأ سيموني إنزاجي بالدفع بالبدلاء يبن شوطي المباراة، بحماس شديد لإخراج أفضل ما لديهم.

دخل أسلاني وفراتيسي مكان تشالهانوجلو ومخيتاريان، بعدما كان قد دخل دومفريس مكان أوجوستو.

ظل إنتر ميلان يتحمل عبء المباراة، من أجل الخروج بالنقاط الثلاث أمام تياجو موتا، الذي هو الآخر دفع بـ نيكولا مورو ودان ندوي مكان ساليميكرس وأيبيشير.

كاد نجم الفريق زيركيزي أن يسجل هدف التعادل ولكن فراولر زميله منعها من المرور للمرمى في اللحظات الأخيرة.

في الدقيقة 77 كاد زيركيزي أن يسجل هدف التعادل مرة أخرى، ولكن هذه المرة كان يان سومير بالمرصاد لتسديدة مهاجم بولونيا، وأنقذ النيرازوري.

شوط المباراة الثاني كان بالكامل لصالح بولونيا، لكن دفاعات إنتر ميلان كانت صلبة أمام تياجو موتا، الذي دفع بـ كاسترو وأورسوليني مكان أودجارد وزيركيزي.

على الجانب الآخر دخل كلاسن مكان باريلا، من أجل الحفاظ على لياقة النجوم في النيرازوري قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الهامة في منتصف الأسبوع بإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة اقترب إنتر ميلان أكثر من حسم لقب الدوري، بعدما وسع الفارق مع يوفنتوس في الصدارة لـ 18 نقطة، وعزز صدارته بـ 75 نقطة، مع مباراة منتظرة للبيانكونيري غدًا أمام أتالانتا.

بينما بولونيا، توقفت انتصاراته الأخيرة، وظل في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، وافتقد فرصة للاقتراب من ميلان صاحب المركز الثالث.