تقدم عماد نوار، المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة سيدات، بمذكرة رسمية، صباح اليوم السبت، ضد زينة العلمي لاعبة الأهلي.

جاء ذلك بعد التصريحات التي أكدت فيها تطاول المدير الفني عليها بعد اعتراضها على استبعادها من قائمة المنتخب في دورة الألعاب الإفريقية بـ أكرا في غانا.

وأعلن نوار تقدمه بمذكرة لإيضاح أبعاد الواقعة، واعتبر المدير الفني تصريحات اللاعبة بها تعمد للتشهير به، وهو ما يُعاقب عليه القانون، مُشددًا على أنه سيتخذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك، لأنه أمر غير معتاد في الملاعب المصرية بشكل عام ولاعبي الأهلي.

طالع أيضًا | اتحاد الطائرة يُحدد موعد تجمع منتخبي الرجال والسيدات استعدادًا لتصفيات إفريقيا

وشدد المدير الفني على أنه متمسك بكافة حقوقه بعد حملة التشهير التي قامت بها لاعبة الأهلي ضده، لمجرد استبعادها من القائمة لأسباب فنية، وهو حق أصيل للمدرب الذي يبحث دائمًا عن الأفضل لتنفيذ فكره وأهدافه.

يذكر أن منتخب السيدات تحت قيادة عماد نوار استطاع مؤخرًا التأهل إلى دورة الألعاب الإفريقية عن طريق الفوز على كينيا في تصفيات المنطقة الخامسة.

وهو ما لم يحدث منذ زمن بعيد أن ينجح منتخب مصر للسيدات في الفوز علي المنتخب الكيني المنافس الأقوى على اللقب الإفريقي، فضلا عن الحصول على الميدالية الفضية في بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون والتأهل إلى بطولة العالم وهو ما لم يحدث منذ 20 عامًا.