يرى جوزيه بيسيرو، المدير الفني السابق لمنتخب نيجيريا، أن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، لم تكن على مستوى التوقعات، مُشيرًا إلى أن الفارس الأبيض كان أفضل بعض الشيء.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على ملعب "الأول بارك" بالرياض.

وقال بيسيرو في تصريحات عبر برنامج "رقم 10"، على القناة الأولى المصرية: "لم تكن مباراة شيقة مثلما توقعت، الفريقان كبار، الزمالك كان مسيطرًا في الشوط الأول، والأهلي انتهز الفرصة وسجل هدفين، لكنها مباراة لم تكن على مستوى التوقعات".

طالع أيضًا | رامي ربيعة: لا توجد مشاكل بين لاعبي الأهلي والزمالك.. وجهزنا إمام عاشور للمباراة

وتابع: "الزمالك كان في حالة تركيز أكثر ولعب أفضل، الأهلي تشعر وكأنه مُجهد، الأبيض ضم صفقات جيدة وكان قادرا على الفوز بثلاثية، وهذا يوضح أن هناك بصمة جديدة تظهر على أداء الفريق بشكل جيد".

وأضاف: "انا لم أر الزمالك في حياتي يلعب بهذا الشكل، كان يجب أن يفوز، جوزيه جوميز صنع فارقا كبيرا ومعه لاعبين جيدين يستطيع أن يُقدم بهم مباريات كبيرة قادمة ويُحقق بطولات، أرى أن هذا الفريق قد يُقدم أداءً أفضل في البطولات القادمة".

واختتم: "حاليًا أدرب منتخب نيجيريا، وأركز في تعاقدي وأحترمه، ولم يتواصل معي أحد من النادي الأهلي في الفترة الماضية، للأسف هي شائعات، كان هناك تواصل أكثر من الزمالك قبل أن أتولى تدريب نيجيريا، أنا أحب لاعبي الأبيض وأرى أنهم يلعبون بطريقة جيدة، وبالنسبة للشائعات فهذا أمر طبيعي في كل المجالات".