أعرب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، والتتويج بلقب كأس مصر، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة.

الأهلي واجه الزمالك مساء اليوم الجمعة على أرضية استاد الأول بارك بمدينة الرياض السعودية في نهائي كأس مصر، وفاز بهدفين دون رد.

وقال خالد بيبو في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "أبارك لكل منظومة الأهلي على البطولة، منذ فترة كبيرة ونحن نحضر للمباراة، ووفقنا اليوم وحققننا اللقب، أبارك للجمهور الذي يستحق كل خير وخلفنا في كل مكان".

طالع أيضاً.. عمر كمال يوجه رسالة لأي لاعب سينضم لـ الأهلي بعد التتويج بـ كأس مصر

وأضاف: "(طول عمري بتدلع من جمهور الأهلي وشبعت دلع منه)، ودائمًا يساندوني في الملعب، هم السند، حصلت على أشياء كثيرة منهم ولم أعطيهم شيئًا، وأقول للاعبي الأهلي افرحوا بالجمهور".

وأكمل: "مهما أبحث عن كلام لجمهور الأهلي لن أجد، (دلعوني كثيرًا وسعيد بهذ الدلع)، أقول للاعبي الأهلي خذوا كل شيء من الجماهير و(اتدلعوا)".

وأتم: "سنتحرك على المطار مباشرة، وأمامنا مباراة بعد يومين في الدوري المصري، ولن نقف، كمية سفر كثيرة متتالية، تربيت داخل الأهلي بأنه يوجد كباتن للفريق، ولهم دور كبير جدًا، ويكونون معي وفي ظهري ونساند بعض، وأشكرهم على هذا المجهود".