ووصل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، اليوم الجمعة، إلى العاصمة السعودية الرياض، من أجل حضور نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ونائباً عن رئيس الجمهورية في تسليم الكأس.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، اليوم، على ملعب الأول بارك في الرياض، في المباراة النهائية لـ كأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023.

وتقام بطولة كأس مصر المسابقة الأقدم في تاريخ مصر، للمرة الأولى خارج الأراضي المصرية.

وفور وصول وزير الرياضة أشرف صبحي إلى السعودية لحضور نهائي كأس مصر نيابًة عن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، التقى مع أعضاء مجلسي بعثتي النادي الأهلي والزمالك.

حضر اللقاء من ناديي الأهلي والزمالك، حسين لبيب، خالد مرتجى، مهند مجدى، عبداله جورج، هاني شكري، هانى برزي، حسين السيد، محمد سراج الدين.

وزير الرياضة يجتمع مع بعثة الاهلي والزمالك قبل نهائي كاس مصر

طالع | مستشهداً بمباراة 6-1.. وائل جمعة يدعم لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

قدم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، الشكر والتقدير والامتنان، للمملكة العربية السعودية علي استضافة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية، متمنيًا خروج المباراة بشكل يعكس عراقة وتطور منظومة الرياضة المصرية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشاد الوزير بالأجواء الرياضية النافسية التي رآها منذ وصوله السعودية، ووجود كل الاحترام والتقدير من كلا الجانبين لبعضهما، وتجسيدًا وتاكيدًا علي المضي قدمًا في ذلك في المراحل القادمة من عمر علاقة الناديين.

وزير الرياضة يجتمع مع بعثة الاهلي والزمالك قبل نهائي كاس مصر

وزير الرياضة يجتمع مع بعثة الاهلي والزمالك قبل نهائي كاس مصر