أعلن مجلس إدارة النادي المصري، عن التواصل مع اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية المحترفة والشركة المتحدة للرياضة، بسبب مباراتي الأهلي والزمالك.

وكشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري عن ذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي المصري على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، ذلك من أجل حل أزمة إذاعة مباراة الفريق البورسعيدي في الدوري أمام زد.

ويرغب النادي المصري في إذاعة مباراته أمام زد، مشيراً إلى أن هذا حق مشروع للجماهير.

وتأتي الأزمة في، أن إقامة مباراة المصري مع زد ضمن منافسات الأسبوع الـ 16 للدوري ستقام يوم الثلاثاء المقبل 12 مارس في تمام الساعة 9:30.

وفي نفس اليوم والتوقيت سيكون هناك مباراتي للأهلي والزمالك أمام كل من البنك الأهلي والجونة على الترتيب وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الـ 15 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8-3-2024 والقنوات الناقلة.. الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

وهذا يعني أن مباراتي الأهلي أمام البنك الأهلي والزمالك مع الجونة سيتم إذاعتهما عبر قناتي أون تايم سبورت 1 و2 ولن تذاع مواجهة المصري مع زد.

ووفقاً للصحفة الرسمية للمصري على "فيس بوك"، فإن مجلس إدارة المصري قد بدأ بالفعل بمخاطبة كافة الجهات المعنية ممثلة في الشركة المتحدة للرياضة ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم واتحاد الكرة من أجل التوصل لحل لإذاعة مباراة فريق المصري المقبلة أمام فريق زد والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل (ثاني أيام شهر رمضان المبارك)، وذلك بالتزامن مع مباراتي الجونة والزمالك والبنك الأهلي والأهلي.

وينتظر مجلس المصري نتيجة هذه الاتصالات المكثفة والتي تهدف إلى حفظ حق جماهير المصري في مشاهدة مباراة فريقها على الهواء مباشرة خاصة بعد العروض المميزة للفريق والتي دفعت به لاحتلال صدارة ترتيب المسابقة.

وأكد مجلس إدارة النادي المصري أنه يثق في حكمة الجهات المعنية للاستجابة لرغبات جماهير المصري وحقها المشروع في مشاهدة مباراة فريقها على الهواء مباشرة على أي من القنوات التابعة للشركة المتحدة والتي يكن لها الجميع كل التقدير والاحترام.