وجه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جود بيلينجهام، رسالة نارية إلى حكام الدوري الإسباني بعد واقعة مباراة فالنسيا.

وفقد ريال مدريد نقطتين مهمتين في ملعب "ميستايا" بالتعادل 2-2، بعد إطلاق الحكم، خيل مانزانو، صافرة نهاية المباراة قبل اكتمال هجمة انتهت بهدف لصالح الملكي.

هذا ما أثار غضب بيلينجهام بعد الصافرة وبسبب اعتراضه على قرار مانزانو، نال الإنجليزي الدولي الطرد وتمت معاقبته بالإيقاف لمدة مباراتين.

اقرأ أيضًا.. استبعاد مانزانو من مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني

بيلينجهام

وقال بيلينجهام عن الأمر في تصريحات عبر شبكة "TNT Sports" بعد مباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا: "لا أعرف حقًا ما يمكنني قوله بعد كل ما حدث".

وتابع: "أعتقد أن النادي يمكنه الاستئناف عن قرار العقوبة، لكن هذا هو قرار المسئولين، وإذا لم يكن هناك استئناف، فعلي تحمل نتيجة أفعالي، يجب أن أدعم الفريق من مدرجات الجماهير بالمباريات المقبلة".

واستمر لاعب ريال مدريد: "لكنني أحب أن يكون هناك القليل من المنطق السليم من حكام الدوري الإسباني".

وأضاف: "لم أقل أي شيء مهين للحكم، لم أقل أي شيء مختلف عما قاله زملائي بالفريق، أعتقد أنه في بعض الأحيان، لأنني جديد، يريدون أن يجلعوا مني عبرة للغير".

واختتم: "في النهاية، يجب أن أكون مسئولًا عن تصرفاتي، لست فخورًا بما فعلت، لكنني أعتقد أن عقوبة إيقافي مباراتين أمر سخيف، وعلي أن أدعم الفريق من المدرجات بهما".