علق جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك على مواجهة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر عن موسم 2022-2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، لأول مرة في تاريخ البطولة.

وستقام المباراة على أرضية استاد الأول بارك بمدينة الرياض، في نهائي تاريخي بحضور السعة الكاملة للملعب.

طالع.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وقال جوزيه جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم قبل اللقاء: "تحضيرنا للمواجهة مثل أي مباراة، ونحن مستعدون للعب لقاء جيد، وأنتظر من اللاعبين تقديم أداء قوي".

وتابع: "هي مباراة تكتيكية قوية بين الأهلي والزمالك، صحيح أن الفريقين ليسا في مستواهما المعهود، لكن من المهم لي وللنادي الفوز بالكأس".

واستطرد: "الزمالك فريق معتاد على الفوز بالألقاب، ويجب أن نثبت ذلك في المواجهة المقبلة، ولاعبو الفريق تمرنوا معي 24 وحدة تدريبية، وقبل وصولي تعاقد النادي مع 10 لاعبين، وكان من المهم منح الفرصة للعديد من اللاعبين في المباريات الماضية".

و أكمل: "بداية مشواري مع فريق أهلي جدة كانت التتويج بكأس بالسوبر، و أتطلع لتكرار نفس الأمر والتتويج بلقب كأس مصر مع الزمالك وحصد أول بطولة لي مع الفريق".

وتابع: "تحدثت مع جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للزمالك قبل وبعد الوصول للسعودية، كان شيء مهم جداً أنني عملت معه لمدة 6 سنوات، وكل ما أفعله في التدريب بسبب تعلمي وارتباطي به".

وعن الحضور الجماهيري المنتظر علق قائلاً: "مهم جداً الانطباع الذي يأتي من الجماهير، ونلعب في القاهرة بـ 10 ألاف متفرج فقط، وأتوقع أن تمتلئ جنبات ملعب المباراة بالجماهير، وخاصة جماهير الزمالك هي التي تمنحنا الطاقة الكبيرة وهذا شيء رائع".

واختتم: "لاعبو الفريق يعرفون الطريقة الخططية التي سنلعب بها، وأعرف تماماً التشكيل الذي سوف أخوض به المباراة، سعيد بوجودي مجدداً في السعودية، ورؤية أصدقائي من جديد".