وصلت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي، إلى مطار الملك خالد الدولي بالمملكة العربية السعودية، استعداداً لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، يوم الجمعة المُقبل الموافق 8 مارس، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023، بملعب "الأول بارك" في مدنية الرياض.

وكانت بعثة الأهلي قد غادرت إلى السعودية، اليوم الأربعاء، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، على متن طائرة خاصة؛ وذلك من أجل توفير كل سبل الراحة للفريق.

وحظيت بعثة النادي الأهلي باستقبال حار فور وصولها إلى السعودية، حيث كان في استقبالها السفير أحمد فاروق، سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة.

طالع أيضًا | أحمد دويدار: لاعب واحد فقط سر قوة الأهلي.. وأشعر بالقلق على الزمالك قبل القمة

ورحب السفير فاروق ببعثة الفريق، وعقد جلسة قصيرة مع محمد الدماطي رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق الذي صاحب البعثة وبرفقته طارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي أعضاء المجلس.

وتابع السفير المصري في المملكة العربية السعودية إنهاء كافة إجراءات الوصول والانتقال إلى فندق الإقامة، وأكد على بذل كافة الجهود الممكنة لتوفير الأجواء المناسبة للجميع.

وتقام مباراة نهائي كأس مصر لأول مرة في تاريخ البطولة خارج الأراضي المصرية.

يذكر، أن الأهلي كان قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على إنبي بثلاثية دون رد، بينما تخطى الزمالك عقبة بيراميدز بركلات الترجيح.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بهدفين لهدف.

قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: مصطفى شوبير محمود الزنفلي مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وعمر كمال عبدالواحد وكريم الدبيس.

خط الوسط: عمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: أنتوني موديست ومحمود كهربا.