واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، والتي تجمع بينهما يوم الجمعة المقبل.

وتستضيف المملكة العربية السعودية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، لأول مرة في تاريخ البطولة.

وستقام المباراة على أرضية استاد الأول بارك بمدينة الرياض، في نهائي تاريخي بحضور السعة الكاملة للجماهير المصرية في المملكة، وغير المصريين من مشجعي قطبي الكرة المصرية.

وشهدت قائمة الأهلي انضمام المهاجم محمود عبد المنعم كهربا، الغائب عن قائمة الفريق خلال المباريات الأخيرة، كما يتواجد وسام أبو علي الذي اشتكى من إصابة عقب مباراة يانج أفريكانز الأخيرة، بشد في العضلة الخلفية.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.. انضمام كهربا وموقف وسام أبو علي

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم على ملعب أكاديمية المهد بالمملكة العربية السعودية ، حضور مجلس إدارة النادي المرافق للبعثة.

وحضر المران كل من، حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، بالإضافة إلى عبدالله جورج مستشار مجلس إدارة القلعة البيضاء لمؤازرة الفريق.

وحرص لبيب وهشام نصر وأحمد سليمان على عقد جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق على هامش المران.

وتم خلال هذه الجلسة تبادل الحديث، والاطمئنان من عبد الواحد السيد على جميع الأمور والتفاصيل الإدارية الخاصة بالفريق، والاستعدادات للمواجهة المقبلة، والتأكيد على توفير كل سبل الدعم استعداداً لنهائي كأس مصر.

وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تنظيم ممر شرفي لكل محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينيولا ثنائي الأبيض.

وتم تنظيم الممر الشرفي للثنائي احتفالاً بعيد ميلاد "شيكابالا" وسامسون، وسط تهنئة من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لهما.

وألقى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق عدة محاضرات فنية على والتي استمرت لعدة دقائق شرح خلالها العديد من التعليمات والأفكار الفنية والخططية للاعبين، في إطار الاستعداد للمباراة المرتقبة أمام الأهلي.

وقام جوميز بتكليف بعض اللاعبين بعدة مهام خاصة داخل أرضية الملعب، يتم تنفيذها خلال المران في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة.

كما خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية خاصة خلال المران، تم خلالها التركيز على بعض الجمل التكتيكية في إطار خطة اللعب الخاصة بالفريق، بالإضافة إلى تصحيح بعض الأمور الفنية.

مصدر يكشف لـ بطولات عن حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وقام الجهاز الفني للفريق بعمل تقسيمة فنية بطول الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

وكان الزمالك قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز بركلات الرجيح في نصف النهائي، بينما الأهلي تخطى عقبة إنبي بثلاثية نظيفة.

بينما صعد الأهلي إلى النهائي عقب تخطي عقبة إنبي بنتيجة 3-0 بالمواجهة التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي.