أثار الدولي النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الشكوك حول مستقبله، بعد ارتباطه بالرحيل إلى ريال مدريد.

انضم هالاند إلى مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند في صيف عام 2022 مقابل 51.2 مليون جنيه إسترليني، ولديه عقد حتى يونيو 2027، لكنه ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد.

وفي تصريحات قبل مواجهة كوبنهاجن غدًا، قال هالاند: "أنا سعيد في مانشستر سيتي، لدي الأشخاص الذين يحبونني وأحبهم، كذلك الإدارة والجمهور، الجميع يجعلني سعيدًا".

طالع أيضًا | مثير للجدل.. حكم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وأشار: "غدًا أنت لا تعرف أبدًا ما يحمله المستقبل، وأعرف أن ذلك سيكون عنوانًا للصحف، لكن عليكم كتابة تصريحاتي بأنني سعيد في مانشستر سيتي".

ورد ضاحكًا عند سؤاله عن رغبة كوبنهاجن في التعاقد معه: "خضعت لفترة تجربة هناك، بعض الأشخاص أرادوني والبعض الآخر رفضني، وفي النهاية لم أنضم لهم. أنا حزين حقًا من أجلهم الآن".

وعلق النرويجي على إهداره للفرص: "لقد أهدرت الكثير من الفرص، وسأستمر في ذلك، مثلما استمر في تسجيل الأهداف، لا أفكر أبدًا في انتقادات الناس عندما أهدر الفرص، إنهم يقولون إنني جيد في تسجيل الأهداف أيضًا، رغم إهداري أسهل فرصة في مسيرتي أمام مانشستر يونايتد، يجب أن أتحسن".

وواصل: "تركيزي الآن على أرض الملعب، لا أفكر في أي شيء آخر، خضنا الديربي قبل يومين، وغدًا مواجهة كوبنهاجن، ويوم الأحد سنلاقي ليفربول، هذا ما أركز عليه الآن، لقد جئت إلى هنا وفزت بكل شيء في عمر الـ23 عامًا، والآن أريد الفوز بكل شيء مرة أخرى".

وعن فوز ميسي بالكرة الذهبية: "نحن نتحدث عن أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، عندما يعتزل ليونيل ميسي سيكون هناك شخص آخر يمكن أن يكون الأفضل، لكن لا يزال ليونيل ميسي يمارس كرة القدم".

واختتم برأيه عن هويلاند لاعب مانشستر يونايتد: "بدايته كانت صعبة قليلًأ، لكنه تحسن مع الوقت. إنه مهاجم جيد، ويحتاج لمواصلة التحسن، ولا يزال شابًا مثلي".