رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، الحديث عن التحكيم، مشيرًا إلى أن ما حدث في مباراة فالنسيا قد حدث.

ريال مدريد يستضيف لايبزيج غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023\2024.

في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال أنشيلوتي: "لا أحب ان أتحدث عن الحكم الآن، لقد مر ما حدث في ميستايا، لا أحب أن أفكر في طاقم التحكيم قبل المباراة ولا حتى بعدها".

طالع ايضًا.. راتب ألفونسو ديفيز يحسم مستقبله بين يايرن ميونخ وريال مدريد

وأضاف: "لم أتحدث مع بيلينجهام بخصوص البطاقة الحمراء، لكنه حصل عليها بسبب شعوره بالإحباط قليلًا، لكنه لم يقول أي كلمات غير لائقة للحكم".

وردًا على فيديوهات قناة ريال مدريد بشأن الحكم جيل مانزانو بعد ما حدث أمام فالنسيا: "جميعنا لدينا رأي، إنها حرية التعبير عن الرأي التي نريدها جميعًا".

وعن مواجهة لايبزيج: "علينا أن نظهر أفضل ما لدينا، التأهل لم يحسم بعد، علينا أن نقاتل من أجل التواجد في ربع النهائي، كما اعتاد ريال مدريد".

وواصل: "نحن نعلم قوة لايبزيج، لقد تسبب لنا في العديد من المتاعب خلال مباراة الذهاب، لكننا جاهزون لمباراة الغد، ناتشو سيشارك أساسيًا وروديجر عاد، لكن لا يمكنني أن أخبركم بالتشكيل الآن".

وعن مستقبله، اختتم أنشيلوتي المؤتمر الصحفي: "أحب تواجدي في ريال مدريد، هناك لحظات سعيدة والعكس، خاصة وأن هناك بعض الأشخاص أحيانًأ لا يكونوا سعداء بما أنت عليه، وهذا يؤثر علينا جميعًا بالتأكيد".