كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان الإيطالي يقترب من الاتفاق مع ريال مدريد، على عقد صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعاون بين ميلان وريال مدريد كان واضحًا خلال السنوات الأخيرة، وأبرز الصفقات كانت تتمثل في ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر، مع إبراهيم دياز الذي قضى 3 مواسم معارًا في الروسونيري، وتمكن من التوهج في سان سيرو.

صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أكدت بأنه على غرار ما حدث مع دياز، يريد ميلان استعارة أردا جولر، لاعب ريال مدريد، لتخفيف التوتر الذي يشعر به اللاعب، والاستفادة منه لما يمتلكه من إمكانيات.

طالع أيضًا.. ليكيب: باريس سان جيرمان يستهدف الحصول على 150 مليون من انضمام مبابي لـ ريال مدريد

جولر الذي فضل ريال مدريد على برشلونة في الصيف الماضي، وانضم للنادي الملكي، عانى من الإصابات ولم يتمكن من المشاركة بشكل مستمر، مما يجعل خروجه في الصيف محتملا.

أردا جولر

ريال مدريد يدرس إعارة اللاعب التركي في الموسم المقبل، والمفاوضات جارية بين الفريقين، ولا يمانع النادي الملكي رحيل جولر إلى ميلان، لتكرار ما حدث مع دياز، خاصة وأنه ليس جاهزًا لتلبية متطلبات كونه لاعبًا في ريال مدريد خلال هذه المرحلة من حياته المهنية.

دياز انضم إلى ميلان وقاد الفريق للفوز ببطولة الدوري الإيطالي الغائب منذ 10 سنوات، وعاد للنادي الملكي، وأصبح من الركائز الأساسية للمدرب كارلو أنشيلوتي خلال هذا الموسم.