تحدث إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس أزمة انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المُقبل، بعد طلب ليفربول عدم استدعائه بسبب إصابته.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات عبر برنامج "رقم 10"، على القناة الأولى: "محمد صلاح أسطورة سطرت تاريخ لا أحد يغفله، الناس أصبحت تريد أي حدوتة تحكي فيها، الموضوع باختصار إن في الأجندة الدولية تطلب اللاعبين المحترفين في موعد مُحدد، وإذا تجاوزت هذا الموعد فليس لك حق في استدعائهم، هذه اللوائح".

وتابع: "وبالتالي عندما اختار حسام حسن 7 محترفين، أرسلنا خطاباً لنادي ليفربول، والنادي الإنجليزي رد بأنه يتمنى من اتحاد الكرة ترك اللاعب لمواصلة برنامجه التأهيلي، واتحاد الكرة وحسام حسن متفهمين ذلك تمامًا، لأن سلامة نجم كبير مثل صلاح هذا هو ما يهمنا، لأنه إذا تجددت الإصابة سنخسره فترة أطول".

طالع أيضًا | أيمن يونس: البعض يدفع محمد صلاح للاعتزال الدولي.. والتعامل بعنف سيسبب مشكلة

وأضاف: "مازال عندنا فترة 15 يوماً، عندنا 4 مباريات سيخوضها ليفربول، لو تعافى اللاعب سيشارك مع فريقه، وهناك تواصل بين الجهازين الطبيين في المنتخب والنادي الإنجليزي، والجهاز الفني للمنتخب الأكثر حرصًا على تواجد صلاح".

وواصل: "حتى الآن لم يتم الحديث عن من هو المشرف على منتخب مصر، والبعض قال إن حسام وإبراهيم رفضا تواجد حازم إمام مُشرفاً على المنتخب، هذا الأمر لم يحدث إطلاقًا، حازم وحسام لعبا معاً في المنتخب".

واختتم: "بعد رحيل فيتوريا لم يكن هناك مديرًا للمنتخب، محمد غرابة كان المدير الإداري لمنتخب مصر، وعاد منصب مدير الكرة لـ إبراهيم حسن، وجمال علام باعتباره رئيسًا لاتحاد الكرة فهو المشرف العام على كل المنتخبات، لكن في حالة أن تم الاستقرار على مشرف عام على المنتخب لن نجد أفضل من حازم إمام بصفته نجم كبير جدًا، وسيكون حلقة الوصل بين الجهاز الفني واتحاد الكرة".