أوضح روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، حقيقة التواصل مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأول، كما علق على أداء البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال ميكالي في تصريحات عبر قناة "الحياة" عن حقيقة التواصل بينه وبين حسام حسن وماذا لو طلب لاعبين من المنتخب الأولمبي: "في المقام الأول، حسام وإبراهيم أرحب بهما جدًا، أعرف أن اسميهما كبير جدًا وأعرف عنهما الكثير، وأعرف أن عندهما وطنية وهما أساطير في الكرة المصرية، وأهم شيء أن اجتماعاتنا في المستقبل تكون من أجل مصر، لم نحظ بفرصة الاجتماع معا، لكن نحتاج لهذا، أعرف أنه مشغول وعنده معسكر قريب، ولكن نحتاج إلى الجلوس معا لتحديد نقاط هامة".

طالع أيضاً.. خاص لـ بطولات: موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة السيتي ومعسكر منتخب مصر

وأضاف: "فيتوريا اسم كبير بدون شك، كنت متعايش معه يوم بيوم ونتحدث في الكرة بصفة عامة، أنا أعرف قيمته، لكن في الكرة تحدث مثل تلك الأمور، قبل أمم إفريقيا كان يُقدم أداءً جيدًا، لكن الأداء في البطولة هبط نوعًا ما، ولكن أريد أن أقول نقطة هامة أن أحيانًا الناس تنظر للنتيجة، لكن يجب النظر لكل التفاصيل، المنتخبات الأصغر من اسم مصر بدأت تصعد وأصبحت منتخبات كبيرة".

وأكمل: "لابد أن نأخذ في اعتبارنا التفاصيل حتى لا يكون التقييم عشوائياً، لا بد من الخروج من النظرة العادية للأمور وتكون النظرة عامة".

وأتم: "لدينا اسم كبير جدًا مثل محمد صلاح، ولا ننسى أن هذه كانت مشكلة واجهها فيتوريا في البطولة، لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكن لكي نغلق هذه النقطة بالتأكيد الأداء لم يكن جيدًا في البطولة".