علّق المدير الفني تشافي هيرنانديز على أداء فريقه برشلونة أمام أتلتيك بلباو، وفشله في استغلال فرصة تقليص فارق النقاط مع ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني.

وتعادل برشلونة سلبيًا أمام أتلتيك بلباو في منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإسباني، في مباراة أقيمت على ملعب "سان ماميس".

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث بترتيب الليجا، خلف جيرونا الوصيف بفارق نقطة، وريال مدريد المتصدر بفارق 8 نقاط.

وتحدث تشافي عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد أننا لم نلعب مباراة جيدة، لم نهاجم بشكل جيد، أعتقد أنه كان يجب علينا اتخاذ خطوة للأمام اليوم".

وأضاف: "نغادر بشعور بالحزن لأننا لم نقدم أفضل نسخة، المباراة تطلبت منا الكثير، إنها فرصة ضائعة، أعتقد أن الفريق كان بإمكانه تقديم المزيد".

وتابع تشافي: "الفرصة الضائعة بكل معنى الكلمة، في المباراة، في المشاعر، في تقليص الفارق، كانت فرصة جيدة للغاية لأنه كان بإمكاننا أن نحتل المركز الثاني بفارق ست نقاط عن ريال مدريد وفشلنا".

اقرأ أيضًا | تشافي يثير القلق بشأن إصابات دي يونج وبيدري: مصيبة ويوم حزين

وأكد: "علينا أن نلوم أنفسنا على الأشياء ونعتقد أننا لم نكن جيدين، لم نكن على المستوى المطلوب الذي كانت عليه المباراة".

وأشار تشافي: "لقد تأثرت غرفة خلع الملابس، كنت أعلم أن الفرصة كانت جيدة جدًا، لقد بدأنا بشكل جيد، والشعور بأن الأمر كان ممكنًا، كان هناك نقص في الثقة، لكننا لم نكن جيدين في التعامل مع الكرة، لسنا راضين، علينا أن نتحسن كثيرًا".

وأتم تصريحاته بشأن لاعبه لامين يامال: "لقد لعب الكثير من الدقائق عندما كان عمره 16 عامًا، نخطط لتجنب الإصابات، التي تأتي إلينا أيضًا، نحاول الوقاية وتوزيع الدقائق بين اللاعبين إنه مراهق ونحن نعتني به".