علق ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، على طريقة تعامل اتحاد الكرة مع لاعب الفراعنة محمد صلاح، بشأن إصابته التي كان قد تعرض لها أثناء مشاركته في كأس أمم إفريقيا، موضحاً رأيه في استبعاد محمد النني من قائمة المنتخب.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر قناة "إي تي سي": "نفس الطريقة ونفس الفشل في التعامل مع محمد صلاح من جانب اتحاد الكرة، حتى الآن لا نعلم قيمة محمد صلاح، نعم هو (على راسه ريشة) عيب التعامل معه بهذا الشكل، يجب أن يكون في تنسيق غير مُعلن بين ناديه والمنتخب".

وأضاف: "صلاح ينضم للمنتخب دائمًا مع كل المدربين، عندما يكون عنده إصابة أو أي شيء أخر يجب أن يكون التنسيق غير مُعلن".

طالع أيضاً.. اتحاد الكرة: سنستدعي محمد صلاح في حالة واحدة.. وننتظر الرد بشأن حكم القمة

وأوضح: "أنا لا أفهم، هل اتحاد الكرة يُصدرون المشكلة لـ حسام حسن أم لا، المفترض أن المشكلة تكون في الغرف المُغلقة وغير مُعلنة، لكن اتحاد الكرة قال أنه رد وماذا سيفعل بعد ذلك".

وأردف: "ليفربول ما زال أمامه 4 مباريات، لا يصح أن اتحاد الكرة يُرسل للنادي أن صلاح لو لعب سينضم للمنتخب، المفترض أن يكون هناك تنسيق بين الطرفين".

واستطرد: "منذ أن تولى حسام حسن تدريب المنتخب والناس يقولون أنه هو من سيعلم اللاعبين قيمة قميص منتخب مصر، (يا جماعة هي مش خناقة إنتوا بتسخنوا الدنيا ليه هو مش هيضرب اللاعيبة) يجب أن تكون الأمور هادئة ويبدأ المعسكر بشكل جيد، لكن بهذه الطريقة لن يصح الوضع".

وأكمل: "محمد صلاح لم يضع نفسه نداً أبدًا مع أي جهاز فني للمنتخب، ويتم مُعاملته مثل أي لاعب، أرجو أن يحدث تنسيق، أتمنى أن ينتهي الأمر".

واستكمل: "لو أنا موجود سأنهي هذا الجدل في ثانية، يجب أن يكون هناك تنسيق بدون عناد، لماذا نريد أن نجعل بداية الجهاز الفني مع المنتخب (خناقة)".

وأفاد: "محمد صلاح من أنقى وأنظف وأنجح الشخصيات البارزة العالمية المصرية ومن أخلص الناس لمنتخب مصر، ولا يصح أن يُقابل بهذا، أرجو من إبراهيم حسن أن يُغلق هذا الملف ويجد حلا له".

وبسؤاله عن رأيه في استبعاد محمد النني أتم تصريحاته قائلاً: "لا أعرف إذا كان حسام حسن تحدث معه أم لا، أنا أرى أن استبعاده خاطئ، لكنه رأي المدير الفني، هو يرى أمور يجب أن يفعلها من وجهة نظره، لكن الرد الطبيعي الذي من الممكن أن يُقال أن اللاعب لا يُشارك مع فريقه".