تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عقب التعادل أمام فالنسيا في المباراة المثيرة للجدل بمنافسات الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد بهدفين لمثلهما أمام فالنسيا، بالجولة السابعة والعشرين للدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب "الميستايا".

وعقب نهاية المباراة قام الحكم بإشهار بطاقة حمراء لجود بيلينجهام لاعب ريال مدريد بسبب الاحتجاج.

واحتج بيلينجهام لأن الحكم أطلق صافرة نهاية المباراة، في لحظة تسجيله هدف ثالث لريال مدريد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، عن كلمات بيلينجهام للحكم: "أخبره بيلينجهام أنه هدف لعين، ولم يهينه، سنرى ما سيكتبه الحكم في هذا الفعل".

وأردف: "إنه شيء غير مسبوق لأنه بعد الكرة المرتدة استحوذنا على الكرة وكان لا بد من إيقافها إذا استحوذ فالنسيا على الكرة، ليس هناك ما أضيفه، هذا لم يحدث لي أبدًا".

اقرأ أيضًا | آس توضح كلمات بيلينجهام للحكم قبل طرده في مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وأشار: "لقد كان شيئًا غير مسبوق، ولم يحدث لي أبدًا، إذا أطلق الحكم صافرة عندما يلتقط حارس مرمى فالنسيا الكرة، فلا بأس، لكنه سمح باستمرار اللعب واستحوذنا على الكرة، أعتقد أنه كان خطأ".

وأكمل أنشيلوتي: "نحن متحمسون وغاضبون، وعلينا أن نعود إلى طبيعتنا قبل مباراة الأربعاء، لقد قمنا بأشياء يجب علينا تحسينها، عليك أن تهدأ قليلاً لأن غرفة تبديل الملابس غاضبة قليلاً".

وواصل: "يكفي أن ننظر إلى جدول الترتيب حتى نتمكن من النوم جيدًا الليلة، هناك القليل من الشك في شعوري، كان من الممكن أن نخسر بسبب الشوط الأول السيئ والشعور بأنه كان بإمكاننا الفوز بالعودة، تركت في المنتصف".

وعاد للحديث عن بيلينجهام، وأفاد: "اللاعب كان واضحا في ما قاله، اقترب بقوة بعد الهدف وكان الأمر طبيعيا بعد ما حدث، لم تكن إهانة، دعونا نرى ما سيكتبونه في تقرير الحكم".

وأشاد أنشيلوتي بلاعبه فينيسيوس جونيور: "لقد لعب مباراة جيدة وكان حاسمًا، لقد كان أكثر فعالية في منطقة الجزاء، كانت هذه مباراة معقدة للغاية".

وأتم: "لقد واجهنا الكثير من المشاكل في الشوط الأول، تمكنا من الفوز، ولكن كما قلت في مرات أخرى علينا أن نستمر على هذا المنوال، في هذه المرحلة من الموسم، قد يكون التعادل في فالنسيا مهمًا".