أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه تم اختيار 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس و الذي يتخلله بطولة ودية مع منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس والمقرر إقامتها بالإمارات.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نيوزيلندا يوم 22 مارس المقبل، وإذا حقق الفوز سيواجه الفائز من مباراة تونس مع كرواتيا، وذلك على هامش بطولة الإمارات الودية.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات للمركز الإعلامي: "الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق والسلامة للاعبين المحترفين السبعة الذين وقع الاختيار عليهم لمعسكر مارس".

طالع أيضاً.. حسام حسن يعلن قائمة المحترفين لمعسكر منتخب مصر المقبل.. موقف محمد صلاح

وأضاف: "الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين، وفي حالة إصابة أي لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني والطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر وبالتنسيق مع ناديه بكل شفافية".

وأوضح: "تواصلت تليفونيا مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر، خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليهم وأتمنى لهم التوفيق، إلى جانب الترتيب للمواعيد الخاصة بانضمامهم لمعسكر المنتخب".

وأتم: "سعيد بالروح العالية التي وجدتها في اللاعبين من خلال التواصل معهم والتأكيد عليهم ببذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عالياً خلال المرحلة المقبلة، وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري".