أكد ميجيل جاموندي، المدير الفني لفريق يانج أفريكانز التنزاني، أنه حزين بسبب الهزيمة أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، مُشيرًا إلى أنه جاء من أجل الفوز على المارد الأحمر في القاهرة.

وفاز الأهلي على يانج أفريكانز بهدف دون رد، في اللقاء الذي استضافه استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال جاموني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "حزين بسبب الخسارة، أرى أنها مباراة جيدة وكانت متساوية، لعبنا بشكل جيد وحصلنا على 3 فرص أو 4 للتسجيل، نُفكر الآن في الجولة القادمة من البطولة، أهنئ الأهلي على الفوز، وللاعبي فريقي أيضًا على التأهل".

طالع أيضًا | وائل جمعة: كولر منح الأهلي ميزة هامة جدًا.. ويجب حل أزمة كهربا

وتابع: "لاعبو الأهلي لديهم الكثير من الخبرات، وأرى أن الهدف كان سهلًا؛ لذلك الخبرة حسمت اللقاء لصالحهم، تأهلنا كوصيف وهذا سيجعلنا نلعب المباراة الثانية خارج ملعبنا، وهذا يُزيد من صعوبة الدور المُقبل، ولكني أثق بشكل كبير في فريقي".

واختتم: "سبق وذكرت أننا جئنا هنا من أجل الفوز، الفارق بين الأهلي حين واجهته في 2020 هو الهجوم مع موسيماني المدير الفني السابق، حيث كان أكثر هجومًا، أما في لقاء اليوم كان اللعب مباشرًا بشكل أكبر، ولكن إذا سالتني عن رأيي أيهما أفضل، سأقول الطريقة التي لعب بها كولر".