أثار المدير الفني لفريق بورنموث، أندوني إيراولا، الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم دومينيك سولانكي في مباراة الأحد ضد بيرنلي.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني سولانكي من إصابة في الركبة بعدما تم استبعاده خلال مواجهة بورنموث، يوم الثلاثاء الماضي، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال إيراولا في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد سارت عملية التصوير بالرنين المغناطيسي مع سولانكي بشكل جيد، لكنه لم يتدرب معنا".

وأضاف: "لدينا جلسة تدريبية أخرى قبل يوم الأحد لذا الفرص مفتوحة، لكن الأمر يعتمد على كيفية تعامله مع الألم".

وواصل: "صحيح أنه يعاني من ألم في الركبة، على الأقل مع التصوير بالرنين المغناطيسي، كل شيء واضح، لا يوجد شيء غريب، الأمر يتعلق بشعوره، لأنه لم يكن يتدرب اليوم".

وأردف: "سأكتشف غدًا ما إذا كانت لدينا فرصة معه (بشأن مشاركته أمام بيرنلي)، إنها مسألة ما إذا كان لا يزال يشعر بالألم، أو إذا تحسن، سيكون هو من سيتخذ القرار".

واستكمل: "إنه وضع (الإصابة) ليس جديدًا بالنسبة له، منذ مباراة توتنهام خارج ملعبه، هذا شيء يزعجه، لقد كان يتعامل مع الأمر جيدًا، ولكن هذا الأسبوع شعر بمزيد من الألم".

وأكد: "نحن نحاول مساعدته بقدر ما نستطيع، مع الطاقم الطبي، سنحاول حتى النهاية، وإذا كان مرتاحًا فقد يرغب في التدريب ولكن علينا أن نرى كيف ستسير الأمور".

ويُمثل سولانكي خيارًا للكثير من مستخدمي لعبة الفانتازي الشهيرة، في ظل تألقه هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بفارق هدف عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (لمطالعة ترتيب الهدافين من هنا).