تحدث هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، عن مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، كما رد على ما يتردد عن أن زيارة محمود الخطيب لمقر القلعة البيضاء كانت لحل أزمة اللاعب محمود كهربا.

وقال هشام نصر في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نعد جمهور الزمالك بالمزيد، أتينا من أجل عودة اسم نادي الزمالك، كل جهدنا وتفكيرنا لأن الزمالك وجماهيره يستحقون ذلك، نحتاج إلى أن يكون الجمهور في ظهرنا".

وبسؤاله هل زيارة مجلس إدارة الأهلي الأخيرة كانت سببا في حل أزمة كهربا؟ أجاب: "لم يتم طرح أزمة كهربا خلال زيارة مجلس إدارة الأهلي للزمالك، الزيارة بنية عودة الروح الرياضية والتعاون بين الأندية، واظهار الصورة الحقيقة للرياضية المصرية، الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا هي قضية شخصية، ولكن عندما تكون الأجواء طيبة تكون عوامل مساعدة، وتنقية الأجواء من المؤكد تسهل أمور كثيرة جدًا".

طالع أيضاً.. أحمد سليمان: الزمالك انتصر على كهربا.. والغرامة هي الأكبر في مصر

وبسؤاله هل الغرامة دفعت بالجنيه أم بالدولار؟ قال: "لن تفرق لنادي الزمالك، الهدف واحد هو حصول الزمالك على الغرامة، عندما احتاج الزمالك إلى 2 مليون 750 ألف دولار لحل أزمة القيد توفر هذا المبلغ، لم نأت بأموال من السوق السوداء، نادي الزمالك تبع الدولة لن نفعل شيء مخالف لها".

وبسؤاله هل مجلس إدارة الزمالك بالكامل سيكون حاضرا في نهائي كأس مصر؟ أوضح: "نعم، الدعوة الرسمية لمجلسي إدارة الأهلي والزمالك".

هل الزمالك طلب تحكيم أجنبي؟ أفاد: "كان أحد المقترحات التي طرحت على الطاولة، ولكن في النهاية القرار يعود لاتحاد الكرة، لا نشكك في الحكام العادلين الذين يحملون الجنسية المصرية وشرفونا في كأس امم إفريقيا، لا نتمنى منهم أكثر من الحيادية واعطاء كل ذي حق حقه".

وأكمل: "أنا أحد المعجبين بشيكابالا هو من أفضل من لمس كرة القدم، بقدمه الذهبية لديه لمسة غريبة، كان من المفترض أن يكون في مكانة أخرى، نفتخر بتواجده معنا، وهو يستحق مثل الذي يحصل عليه عشرات المرات".

وأتم: "هناك محاولات مع اللاعبين الأجانب في الفريق للحصول على مستحقاتهم بالجنيه ولكن البعض وافق والبعض الأخر يرفض ونرى كيف نوفر هذه الأمور".