تحدث ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، عن تحركات النادي المرتقبة في سوق الانتقالات، وإمكانية بيع عدد من لاعبي الفريق.

وارتبط برشلونة مؤخرًا بإمكانية بيع بعض لاعبيه مثل فرينكي دي يونج وفيران توريس ورافينها.

وقال ديكو: "الفريق جيد جدًا من حيث الجودة، لقد فقد برشلونة عثمان ديمبلي، لاعب مهم؛ فقدنا مرجعًا مثل بوسكيتس لكن الأغلبية بقوا، غالبية أبطال الدوري الإسباني بقوا، وتم التوقيع مع جناح، تعاقدنا مع إنييجو مارتينيز، أوريول روميو، جوندوجان، ظل الفريق متوازنًا".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لكن المنافسين يعززون صفوفهم ويتحسنون، تحلم بالفوز بالدوري مرة أخرى، في البداية لديك أيضًا الأمل في الذهاب بعيدًا في دوري أبطال أوروبا، أي شيء يمكن أن يحدث".

وعن تحركات برشلونة في سوق الانتقالات، أردف: "الفكرة ليست البيع لأي شخص، على العكس من ذلك، الفكرة هي محاولة التعزيز، لسنا بحاجة إلى الكثير من الأشياء، إذا استطعنا، سنتحسن، لكن ليس لدينا نية البيع".

اقرأ أيضًا | ديكو يوضح حقيقة علاقته السيئة بـ تشافي ومعايير اختيار مدرب برشلونة الجديد

وأكد: "أنا أعول على الجميع، دي يونج، بيدري، أراوخو، جافي، إنهم لاعبون الحاضر والمستقبل، يجب أن يبقوا هنا لسنوات أخرى.،هناك قاعدة مهمة للمنافسة، رافينها، فيران توريس... لن أبيع أي شخص".

وعن مستقبل دي يونج، أوضح: "لن نتحدث علنًا عن المحادثات مع اللاعبين، إنه إنسان، ويغضب إذا قيل شيء لا يتوافق مع الحقيقة، أعتقد أنه سعيد".

واستطرد: "من الجيد أنه قلق بشأن الفوز، نريد اللاعبين الذين يريدون الفوز في برشلونة، وليس الذين يريدون اللعب لبرشلونة، دعونا نأمل أن يريد البقاء لسنوات عديدة".

وأصر: "أحاول القيام بعملي ومساعدة النادي على التحسن وأن يكون أكثر قدرة على المنافسة وترك شيئًا مهمًا في عملية إعادة الإعمار، هذه أمنيتي إذا كنت سأبقى هناك لمدة عام أو عامين أو ثلاثة، لا أعرف، أنا لست قلقا".

وأتم بشأن دوري أبطال أوروبا: "سيكون حلمًا، سيفوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، لا أعرف إذا كان هذا العام، التواجد في برشلونة أمر ممتع، لكن عليك أن تعمل بشكل جيد".