أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية يقدم إمكانات كبيرة من أجل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022، على أرضية ملعب الأول بارك بالسعودية، يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ssc": "تركي آل الشيخ يعمل أشياء صعبة جدًا، ويقدم أشياءً لنجاح مباراة نهائي كأس مصر لم تحدث في نهائي كأس العالم، من حيث الكاميرات والإخراج".

وأكمل: "عدد الكاميرات المتواجدة داخل الملعب وخارجه، كل الإمكانيات متواجدة، وكل ذلك سيخدم الحكام وتقل الأخطاء، وكل ما يقدمه تركي آل الشيخ صعب يتكرر، ولم نره من قبل حتى في كأس العالم".

وبسؤاله هل تمت مناقشة أن كأس مصر يقام بشكل سنوي في الرياض؟، أجاب: "لا، كان الاتفاق والتعاقد على هذه المباراة فقط، ومتأكد أنه ستكون هناك مباريات وبطولات أخرى تربط بين السعودية ومصر في الفترة المقبلة".

واستطرد: "هناك اطمئنان تام لنجاح مباراة نهائي كأس مصر، وصل مدير اتحاد الكرة وشاهد كل الأمور وتم الاجتماع بالاتحاد السعودي والمنظمين، كل شيء على أعلى مستوى، وستكون هناك مفاجأت كثيرة من قبل تركي آل الشيخ".

طالع | تواجد مورينيو ودرع من الذهب.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل جديدة حول مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وأضاف: "يوم 3 أو 4 مارس بالكثير سيصل فريقا الأهلي والزمالك إلى السعودية، لأن التعاقد ينص على إقامة الفريقين 5 ليالي".

وواصل: "المنظمون في السعودية طمأنونا أن التذاكر سيتم تقسيمها بالتساوي بين جماهير الأهلي والزمالك، سعة الملعب 25 أو 26 ألف مشجع، من المؤكد سيكون هناك جمهور سعودي في المباراة".

هل تم الاستقرار على حكم المباراة؟، أوضح: "كأسماء لا، ولكن تم الاستقرار أن يكون طاقم التحكيم مصري، سيكونون من الحكام الذين شاركوا في كأس أمم إفريقيا، وهما على أعلى مستوى، بيريرا لن يعلن عن طاقم التحكيم إلا بعد توقف الدوري".

وأتم: "الفترة الحالية العلاقة بين الأهلي والزمالك على أعلى مستوى بعد زيارة إدارة الأحمر للأبيض، الأمور هادئة بينهما، وأتمنى من اللاعبين أن يكون هناك هدوء لكي يمتعون جماهير الوطن العربي".