كشف حمادة علوي مدير الكرة بنادي بلدية المحلة، أسباب خسارة الفريق بخماسية أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء.

الأهلي فاز على بلدية المحلة بنيتجة 5-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن الجولة الخامسة المؤجلة من عمر بطولة الدوري على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال علوي خلال تصريحات عبر برنامج "البريمو" المذاع على "قناة تن": "كانت مباراة صعبة جدًا، الأهلي بطل إفريقيا وثالث العالم في حالة بدنية فنية عالية، الدوري توقف لمدة 45 يوما، وكنا قبل التوقف نسير بشكل جيد".

طالع | خبير تحكيمي يوضح مدى صحة أهداف الأهلي أمام بلدية المحلة

وأضاف: "بعد استئناف الدوري كان يوجد ضغط مباريات وهذا تسبب في إجهاد اللاعبين، هذا تسبب في عدم تركيز وتلقينا هدفين في أول 12 دقيقة وصعبت الأمور علينا، مع نقص الخبرات المتواجدة لدينا، لذلك النتيجة كانت ثقيلة".

وتابع: "لم نجلس بعد مع أحمد عبد الرؤوف، وواجهنا بيراميدز وفيوتشر بنفس طريقة لعبنا أمام الأهلي 3-4-3، ولكن توفيق الأهلي في تسجيل هدفين جعل هناك اهتزاز قوي في الفريق والنتيجة ذهبت لخمسة أهداف، لكن كل مباراة تمر نحصل على خبرات أكثر".

وأكمل: "بلدية المحلة ظلم في توقيت المباريات، مبارياتنا مضغوطة أكثر من أي فريق آخر، خاصة وأنها أتت بعد توقف الدوري لمدة 55 يوما".

وأتم: "نعد الناس بأننا سننهي الدوري في مركز جيد، وسنستمر في الدوري هذا هدفنا".

ويحتل فريق بلدية المحلة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 14 مباراة.