أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية الفوز الذي حققه المارد الأحمر أمام بلدية المحلة اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي حقق فوزاً كبيراً على فريق بلدية المحلة، بنتيجة 5-1، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة للمسابقة المحلية.

وقال بيبو خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت بعد المباراة: "مكسب جيد وهام، خاصة بعد غياب طويل عن مباريات بطولة الدوري، استفدنا من إقامة اللقاء على استاد القاهرة، أرضية الملعب جيدة وأشكر القائمين عليها".

وأضاف: "الأهلي أمامه منافسات كثيرة وعلى اللاعبين أن يكونوا جاهزين، مكسب بالتأكيد أن يسجل وسام أبوعلي هدفين اليوم سيساعده ذلك في الدخول في الأجواء سريعاً".

وأكمل: "لا توجد راحة في الأهلي، دائمًا تبحث عن المكسب في كل مباراة، المعادلة الصعبة أن تفوز وتلعب بأداء جيد لإسعاد الجماهير، هذه هي المعادلة الصعبة".

طالع | كولر يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي ويعلن سبب استبعاد كهربا من مباراة المحلة

واستمر: "المباراة القادمة أمام يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا سنبحث فيها عن المكسب لصدارة المجموعة".

وأتم: "ترتيبات مباراة كأس مصر خاصة بي أنا، بعد المباراة القادمة سأضع برنامج ترتيب السفر إلى السعودية مع الجهاز الفني".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي يوم الجمعة القادمة 1 مارس مع يانج أفريكانز في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ثم يلاقي الزمالك في قمة منتظرة بنهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023، يوم 8 مارس.