علق علي كاموري، مدير الإعلام بنادي يانج أفريكانز التنزاني، على مواجهة الأهلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره يانج أفريكانز الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة.

الأهلي ضمن تأهله رفقة يانج أفريكانز، لكن ستكون مواجهة الجمعة المقبلة لحسم صدارة المجموعة بين العملاق المصري ونظيره التنزاني.

طالع أيضًا.. فيديو | يانج أفريكانز يهزم شباب بلوزداد ويمنح الأهلي بطاقة التأهل لدور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا

وفي تصريحات لـ علي كاموري، بمؤتمر صحفي قبل سفر يانج أفريكانز إلى القاهرة لمواجهة الأهلي، قال: "نحن ندرك تمامًا فوائد الصعود في المركز الأول، وسنقاتل لتحقيق ذلك".

وأضاف: "البعض يقول إننا سنذهب إلى مصر لزيارة الأهرامات ونشتري بعض الملابس، أعتقد أنكم رأيتم كيف يستعد فريقنا لخوض المباراة، هذا الاستعداد ليس من أجل الذهاب للسياحة".

وأكمل: "نحن سنذهب إلى القاهرة من أجل التأهل، والقتال للفوز أمام الأهلي، لأن الصعود في صدارة المجموعة أمر هام بالنسبة لنا، وميزة بأن تكون مباراتنا في الإياب بالدور ربع النهائي على ملعبنا".

وواصل: "أهنئ اللاعبين على قتالهم وجهودهم التي بذلوها من أجل إسعاد الجماهير، لقد حققوا رقمًا قياسيًا بالفوز برباعية على شباب بلوزداد، كأول فوز لفريق تنزاني برباعية على نادي عربي".

واختتم: "سنسافر إلى إثيوبيا أولًا، ثم نصل القاهرة في السابعة مساء الغد، وسيكون لدينا 60 شخصًا في البعثة، من بينهم 24 لاعبًا".