علق يورجن كلوب على الإصابات في فريق ليفربول، قبل مواجهة ساوثهامبتون، غدًا الأربعاء على ملعب أنفيلد رود، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويغيب عن ليفربول أكثر من 10 لاعبين على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، ورغم ذلك حقق الريدز لقب كأس كاراباو مساء الأحد الماضي.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سيغيب جرافنبيرخ عن مواجهة الغد، يعاني من إصابة في أربطة القدم، كان من الممكن أن تكون أسوأ بكثير".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى معجزات مع عدد قليل من اللاعبين، لا أريد استبعاد أي شخص، لكن الأمر يتعلق بمران اليوم بشأن محمد صلاح وداروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي".

وأكمل: "لا يوجد جدول زمني لـ تياجو ألكانتارا، لا أعرف هل سيلعب معنا مرة أخرى هذا الموسم أم لا، لا أستطيع أن أقول المزيد عن ذلك".

وواصل مدرب ليفربول: "بايتيتش يتدرب وفكرت لماذا لا يلعب (يضحك)، إنه يكتسب اللياقة البدنية لكنه لم يحصل على الضوء الأخضر للتدرب مع المجموعة والمشاركة في المباريات".

وعن موقفه من حافلة الاحتفال بكأس كارباو في نهاية الموسم، قال كلوب: "لا أعتقد أن الأمر يبدو منطقيًا بالنسبة لي، أنا لا أقرر ذلك، ولكن إذا كان هناك عرضًا بالحافلة، سأكون على متن الحافلة بالتأكيد ولا شك في ذلك".

واستكمل حديثه عن المصابين: "قد تفكر في التغييرات، لكن الخيار ليس بيدك، ما زال أمامنا ساعتان حتى موعد التدريب، وسنرى من سيصل من الأولاد للمشاركة في التدريبات".

واختتم: "يمكنني أن أؤكد غياب إندو مع جرافنبيرخ غدًا أيضًا، لقد تعرض لضربة قوية ولا أعتقد أنه تحسن كثيرًا منذ يوم الأحد الماضي".