يعود النادي الأهلي من جديد لخوض منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد غياب منذ شهر نوفمبر الماضي، حيث يلتقي مع بلدية المحلة، مساء غد الثلاثاء.

الأهلي يواجه بلدية المحلة، في إطار مواجهات الجولة الخامسة المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري، وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 14 نقطة، من 6 مباريات فقط، فاز في 4 وتعادل في مواجهتين.

الأهلي فاز على المصري 4-0، وعلى الإسماعيلي 3-1، المقاولون 2-1، وبنفس النتيجة أمام سيراميكا كليوباترا، بينما جاء التعادل مع سموحة 0-0 والجونة 1-1.

وكان الأهلي غاب عن مباريات الدوري بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية ومسابقة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى بطولة الدوري الإفريقي وبعدها تم إيقاف الدوري بسبب بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، تم تأجيل للمارد الأحمر 8 مباريات.

طالع.. مران الأهلي | كولر يحاضر اللاعبين فنيًا.. وفقرات بدنية استعدادًا لمباراة بلدية المحلة

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة من أجل عدم الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد حصده اللقب في الموسم الماضي.

الأهلي كان قد تعاقد مع 3 صفقات جديدة في ميركاتو يناير الماضي، وهي عمر كمال عبد الواحد من فيوتشر والفلسطيني وسام أبو على بالإضافة إلى الحارس محمود الزنفلي.

وعلى الجانب الآخر، بلدية المحلة يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 13 مباراة.

وحقق فريق بلدية المحلة، الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وتلقى الخسارة في 6 لقاءات.

ويرغب بلدية المحلة في الخروج من مباراة الأهلي بنتيجة إيجابية من أجل عدم التراجع عن مركزه في ترتيب الدوري هذا الموسم والدخول في مناطق الهبوط.