يتنافس نجم فريق إنتر ميامي، ليونيل ميسي، مع نظيره لاعب مانشستر سيتي إيرلينج هالاند على جائزة جديدة لعام 2024.

وحسبما نُشر، يتواجد ليونيل ميسي، رفقة هالاند ولاعبين آخرين، ضمن المرشحين للحصول على جائزة أفضل رياضي في العالم لعام 2024، لوريوس.

ويتواجد ضمن المرشحين كذلك لاعب ريال مدريد جود بيلينجهام، إلى جانب لاعب التنس نوفاك دجوكوفيتش، العداء نواه لايلس، الأولمبي موندو دوبلانتيس وسائق السيارات ماكس فيرستابين.

وسبق أن فاز ميسي بتلك الجائزة عن العام الماضي، وكذلك عام 2020.

وتفوق ليونيل ميسي، في الفترة الأخيرة، على هالاند في جائزتين وهما الكرة الذهبية لعام 2023 وذا بيست للعام نفسه.

وقال هالاند في تصريحات صحفية: "كان العام الماضي عامًا خاصًا جدًا بالنسبة لي وللفريق بأكمله، لم يكن بإمكاني تسجيل عدد الأهداف التي سجلتها بدون زملائي الرائعين والمدربين والموظفين في النادي، بدونهم لم يكن النجاح ممكنًا".

اقرأ أيضًا.. فيديو | ميسي ينقذ إنتر ميامي ويخطف تعادلًا من أرض لوس أنجلوس جلاكسي في الدوري الأمريكي

وأضاف: "أنا فخور حقًا بترشيحي لجائزة لوريوس لأفضل رياضي لهذا العام إلى جانب العديد من الرياضيين الرائعين الآخرين".

من جهة أخرى، رُشح نادي مانشستر سيتي للحصول على جائزة أفضل فريق في العالم للعام نفسه، إلى جانب فريق الفورمولا 1 ريد بول ريسينج، المنتخب الإسباني للسيدات، فريق كأس رايدر الأوروبي، فريق سبرينغبوكس للرجبي الجنوب أفريقي، فريق كرة السلة للرجال الألماني.

كما تواجد جود بيلينجهام ضمن المرشحين لجائزة أفضل ظهور جديد، إلى جانب عداء المسافات المتوسطة الاسكتلندي جوش كير، ومراهقة التنس الموهوبة كوكو جوف، والسباح الصيني تشين هاييانج، وثنائي منتخب السيدات لكرة القدم الإسبانيتين ليندا كايسيدو وسلمى بارالويلو.

الجدير بالذكر أنه سيتم الكشف عن الفائزين بتلك الجوائز يوم 22 أبريل من هذا العام.