أكد عصام مرعي، لاعب الزمالك الأسبق، أنه كان قلقاً من تعيين البرتغالي جوزيه جوميز، مديرًا فنيًا للفارس الأبيض، مُشددًا على أن وجهة نظره اختلفت بعد أول مباراتين قادهما المدرب.

وقال مرعي في تصريحات عبر برنامج "رقم 10"، المُذاع عبر القناة الأولى: "أنا كنت قلقاً من من السيرة الذاتية لـ جوميز قبل أن يتولى المسؤولية، لكنه كان مقبول في الأندية التي تولى مسؤوليتها، وعنده بصمة، ومن خلال مباراة الإسماعيلي وأبو سليم وطريقة توظيفه للاعبين، أرى أن الأمور في نصابها".

طالع أيضًا | محمد صلاح: صفقات الزمالك تحتاج إلى الوقت.. ويوجه رسالة لـ جوزيه جوميز

وتابع: "وقت قيادة أوسوريو لـ الزمالك، كان التحضير بطيئا جدًا وخروج الكرة يأتي بصعوبة والفرص قليلة، رغم أنه كان يلعب بنزعة هجومية ويستقبل أهدافا دائمًا، لكن مع جوميز هناك توازن في الأداء".

واختتم: "الزمالك كان عنده تنوع في الاختراق أمام أبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية، هناك حالة تركيز عند اللاعبين في الأداء، الأبيض لا بد أن تعود له شخصيته، وكانت هناك ملامح في مباراة أمس".

يذكر، أن الزمالك واجه نظيره أبو سليم، أمس الأحد، على ملعب استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.