كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث زعمت أن نادي ريال مدريد قد توصل بالفعل لاتفاق لضم صفقة جديدة قد تكون بصحبة كيليان مبابي.

وبحسب التقارير الإخبارية في الفترة الماضية أن ريال مدريد ينتظر وصول مبابي من باريس سان جيرمان بالمجان في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده.

ولكن الجديد أن ريال مدريد قد توصل لاتفاق شفهي بالفعل مع ظهير أيسر بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز، الذي ينتهي عقده مع ناديه الألماني في 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضًا.. نافاس يشكك في صحة هدف مودريتش ويؤكد: راموس طلب شارة القيادة أمام ريال مدريد

الفونسو ديفيز

وتواصل ريال مدريد من خلال كبير فريق الكشافة بالنادي، جوني كالافات، والمدير العام، خوسيه آنخل سانشيز، مع معسكر ديفيز منذ فترة وطالبوه بعدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ.

هذا ما حدث بالفعل بحسب الصحافة الألمانية التي أكدت أن اجتماع بايرن ميونخ مع وكيل ديفيز لم ينجح، واللاعب الكندي هو أقرب للرحيل منه للتجديد.

ورغم الاهتمام المبدئي من برشلونة، إلا أن ديفيز يفضل في الوقت الحالي الانتقال إلى ريال مدريد حتى عن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة أن ريال مدريد أمامه خيارين لإبرام الصفقة بأقل سعر ممكن هذا الصيف مثل توني كروس في عام 2014 أو ينتظر لعام 2025 ويحصل على ديفيز بالمجان مثل، ديفيد ألابا.

ورغم تركيز ريال مدريد على صفقة مبابي هذا الصيف إلا أن التعاقد مع ديفيز غير مستبعد بنهاية الموسم إذا كانت المفاوضات مجزية.