أشار الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى كثرة الإصابات بين لاعبيه، متحدثًا عقب الفوز أمام تشيلسي بكأس كاراباو.

وتوج ليفربول باللقب، ويستعد لملاقاة ساوثهامبتون يوم الأربعاء المقبل في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة ليفربول وتشيلسي، شهدت إصابة ريان جرافنبرخ لينضم لقائمة طويلة من المصابين في الريدز.

ويغيب عن ليفربول بالفعل كل من محمد صلاح وداروين نونيز وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر، وسوبوسلاي، وديوجو جوتا وكورتيس جونز.

وعن مواجهة ساوثهامبتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء، أفاد: "ليس لدينا فريق الآن ليوم الأربعاء، ربما يمكن للاعبين الذين شاركوا اللعب مرة أخرى، وسيحصل الباقون على العلاج يوم الإثنين".

وأشار: "أنا أحب هذا البلد كثيرًا، لكن الجدول الزمني ليس مخصصًا للفوز بالكثير، سنرى الثمن الذي يتعين علينا دفعه، لكننا نقاتل من أجل كل شيء ثم نرى ما سيأتي بعد ذلك".

واستطرد كلوب في تصريحاته لـ"سكاي سبورتس": "بطريقة ما، ضد ساوثامبتون، سيكون هناك فريق يرتدي قمصان ليفربول".

اقرأ أيضًا | كلوب عن إصابة جرافنبرخ القوية أمام تشيلسي: الحكم لم يكن بمستوى المباراة

وعن الاحتفالات أكد: "لقد وجدت عائلتي أخيرًا في المدرجات، وكانوا سعداء جدًا".

وأكمل: "ما حدث هنا كان جنونيًا تمامًا، هذه الأشياء غير ممكنة، الفريق، الأكاديمية المليئة بالشخصية، أنا فخور جدًا لأنني قد أكون جزءًا من ذلك الليلة".

وواصل كلوب: "الشيء الأكثر جنونًا هو أننا نستحق ذلك، لقد حظينا بلحظات محظوظة، وكان لديهم لحظات محظوظة، ظهر الأولاد، وكان الأمر رائعًا حقًا".

وعن الفريق الشاب، أفاد: "أنا متأكد من أننا جلبنا جميع اللاعبين! كنا بحاجة إلى طاقة جديدة، لقد كانوا نشيطين ولكنهم صغار جدًا، لكنهم قاموا بالمهمة".

واسترسل: "لقد تدرب الأولاد معنا لفترة طويلة، وهم يعرفون بالضبط ما يتعين علينا القيام به، لأكون صادقًا، هذا ما يجب أن تكون عليه في هذه اللحظات، ولكن ليس هم فقط، ماذا عن هارفي إليوت لمدة 120 دقيقة، وواتارو إندو".

وأتم: "كونور برادلي، لقد كان جيدًا جدًا، كيليهير كان جيدًا جدًا، لدينا أفضل حارس في العالم وأفضل حارس مرمى".