تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، عن مباراة فريقه أمام أبو سليم الليبي، التي أقيمت اليوم ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مشيراً إلى أنهم كان باستطاعتهم تحقيق الفوز بنتيجة أكبر.

وواجه الزمالك نظيره أبو سليم، على ملعب استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نستطيع إنهاء المباراة في الشوط الأول بعدما نجحنا في فرض السيطرة والاستحواذ على الكرة".

طالع أيضاً.. الزمالك يُعلن تشخيص إصابة زيزو أمام أبو سليم الليبي

وأضاف: "سعيد بأداء اللاعبين خاصة في الشوط الأول، صنعنا أكثر من فرصة وفي كرة القدم يجب أن تستغل هذه الفرص لإنهاء المباراة مبكرًا خاصة أننا نعلم قوة المنافس في الكرات الثابتة ورميات التماس الطويلة، لكل فريق طريقة لعب محددة لكن استطعنا أن نفرض سيطرتنا".

وأوضح: "أهدرنا  العديد من الفرص مثلما حدث في مباراة الإسماعيلي وكان علينا تدارك هذا الأمر، وحذرت من الكرات الثابتة ورميات التماس وهو ما حدث وجاء هدفهم في مرمانا".

وأختتم: "بكل تأكيد في الأدوار المقبلة سنواجه فرقًا أقوى، لذلك علينا التركيز في عدم إهدار هذا الكم من الفرص، والتراجع في المباراة في آخر 25 دقيقة أتحمل مسؤوليته خاصة بعد إجراء 4 تغييرات مرة واحدة، ولاعبو الفريق الذين شاركوا كانوا يحتاجون لبعض الوقت للدخول في الأجواء".