أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق سيكون أكثر قوة في المباريات القادمة، وذلك في تواصل مع رئيس القلعة البيضاء حسين لبيب، اليوم الأحد.

وتواصل حسين لبيب مع بعثة الفريق في الجزائر، من أجل تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني، بعد الفوز على أبو سليم الليبي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق فريق الزمالك الفوز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وبتلك النتيجة، تأهل نادي الزمالك إلى دور الـ8 من بطولة كأس الكونفدرالية متصدرًا للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ووفقًا للمركز الإعلامي لنادي الزمالك، حرص حسين لبيب على التواصل مع بعثة الفريق المتواجدة في الجزائر من أجل تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتواصل حسين لبيب مع البرتغالي جوزيه جوميز لتقديم التهنئة له، ومن جانبه أكد الأخير لرئيس الزمالك على أن الفريق سيكون أكثر قوة مع توالي المباريات.

وحرص رئيس نادي الزمالك على الاطمئنان على أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق بعد تعرضه للإصابة في اللقاء وغادر في نهاية الشوط الأول.