تحدث محمود فتح الله، لاعب الزمالك السابق، عن الصفقات التي تعاقد معها مجلس إدارة القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال فتح الله في تصريحات عبر برنامج "الماتش"، على قناة "صدى البلد": "انضمام عبد الله السعيد لـ الزمالك مُفيد جدًا لأنه لاعب كبير، وكان يريد أن ينتقل للقلعة البيضاء، والأخير مُفيد للاعب لأنه ناد جماهيري كبير".

وتابع: "عندما يتم بناء فريق جديد يجب أن يتوافر فيه مجموعة كبيرة من اللاعبين صغار السن، ومعهم 4 أو 5 لاعبين عندهم خبرات، الزمالك تعاقد مع 11 صفقة في مركزين فقط، أنا كنت أرى تدعيم الفريق بـ6 صفقات في مراكز مختلفة".

طالع أيضًا | هشام نصر يحسم الجدل حول إمكانية بيع زيزو وشرط واحد لضم رمضان صبحي إلى الزمالك

وأضاف: "كيف لا يتم التعاقد مع مدافع أو ظهير أيسر، كان ممكن يتم التعاقد مع صفقات أقل في مراكز أكثر، لكن حدث العكس، وممكن في بداية الموسم المُقبل الزمالك يفسخ تعاقد 5 أو 6 لاعبين من الجدد، لأن سيتم تصفيتهم ولو هناك مدرب جديد قادم أو جوميز استمر سيكون له طلبات".

واختتم: "كل الصفقات جيدة ولو اجتهدوا سيظهرون في الزمالك، الفريق كان يحتاج لاثنين من المدافعين الثقال".

يذكر، أن الزمالك تعاقد مع كل من، الأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد عاطف من فريق طنطا ومهاب ياسر من الداخلية، والفلسطيني ياسر حمد، وزياد كمال من إنبي ومحمد شحاته من طلائع الجيش وسيف جعفر وعبد الله السعيد من بيراميدز وأحمد حمدي من مونتريال الكندي وناصر ماهر من مودرن فيوتشر.