حسم البرتغالي، ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، مستقبل الثنائي رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج، في ظل العروض المقدمة لرحيلهما في الصيف.

وارتبط دي يونج بالرحيل إلى الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل، بالإضافة لاهتمامات بايرن ميونخ بالتعاقد مع رونالد أراوخو المدافع الأوروجوياني.

ديكو في تصريحات قبل مواجهة خيتافي، نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال: "لن يحدث شيء، لديهما عقد ونريد الاعتماد عليهما في الموسم المقبل".

طالع أيضًا.. رجل مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

وأضاف: "الأندية الكبيرة تريد دائمًا الحصول على الأفضل، وكذلك هناك من يريد الاحتفاظ بالنجوم، ونحن نريد الحفاظ على أراوخو ودي يونج لأنهما ضمن نجومنا".

وأردف بالحديث عن خليفة تشافي: "كل أسبوع نواجه نفس الأسئلة، علينا التفكير في المباراة القادمة، وحتى نهاية الموسم ستكون هناك العديد من المباريات الصعبة، ويسعى برشلونة دائمًا لتحقيق نفس الهدف، سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين".

وأوضح: "جينات برشلونة دائمًا هي امتلاك لاعبين لديهم جودة عالية، والحفاظ على نفس الأسلوب مع مختلف المدربين، لذلك لا يوجد نقاش حول ذلك في الوقت الحالي، لقد مر العديد من المدربين وكذلك اللاعبين الأفضل في تاريخ الكرة عبر هذا النادي".

واختتم: "ليفاندوفسكي لاعب محترف، من حسن الحظ أنه مهاجم فريقنا، نحن سعداء معه وهو كذلك، ونريد أن ينهي الموسم بأفضل طريقة يتمناها".